شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض من أفضل الشركات في الوطن العربي،خزانات المياه ضرورية لأي منزل لاستخدامها في العديد من المهام اليومية التي تتطلب استخدام المياه، يجب تنظيف الخزانات بشكل دوري للحفاظ على جودة المياه ونظافتها وتمتلك شركتنا أفضل العمال الذين يمكنهم تنظيف أنواع الخزانات المختلفة، كما أننا نعمل في هذا المجال منذ سنوات ولدينا خدمات في مناطق مختلفة بمدينة الرياض، نستخدم أحدث الأجهزة والأدوات الحديثة لتنظيف الخزانات بكافة أنواعها مما يضمن أعلى مستوى من الجودة والنظافة.

أفضل شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

إذا كنت تبحث عن افضل شركة الحل هو التواصل معنا لأننا قمنا بعمل أعمال تنظيف الخزانات في مختلف المحافظات ونمتلك الكثير من المميزات التي تؤهلنا لنكون الأفضل في ذلك المجال.

  • يعمل معنا فريق من العمالة المطلوبة والمحترفة في تنظيف الخزانات بمختلف أنواعها.
  • نمتلك فريق بكفاءات على مستوى كبير من المهارة والكفاءة في تنظيف الخزانات.
  • نقدم خدماتنا باستخدام أفضل معدات وتقنيات إزالة الرواسب والتنظيف التي تساعد على تحقيق التنظيف المثالي.
  • نحن في شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض نقوم بإصلاح وصيانة الخزان، مثل اللحام والسد ونعالج وننظف الشقوق والتصدعات.
  • نقدم أعلى مستوى من خدمات تعقيم خزانات المياه وتنظيفها دون أن نضر بجودة المياه.
  • يتم شطف الخزان جيداً للتأكد من إزالة أي بقايا من المنتجات المستخدمة.
  • يتم استخدام أدوات خاصة لملء الخزان بمياه نظيفة وصحية.
شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

خطوات تنظيف خزانات المياه

تتبع شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بعض الخطوات للتنظيف للحصول على نتيجة ترضي كافة العملاء حيث يتم عمل ما يلي:

  1. إذا كان هناك بعض الماء في الخزان يقوم المتخصص بالنزول داخل الخزان وتقليب الماء جيدا لتختلط بها الرواسب ويسهل التخلص منها.
  2. اغلاق جميع المحابس والصنابير أثناء التنظيف وعدم استخدام أفراد المنزل للماء.
  3. بعد التخلص من الماء الموجود نقوم باستخدام الفرشاة بتنظيف جميع أرضيات وجدران الخزان للتخلص من جميع الأوساخ والرواسب العالقة بها.
  4. ترك محبس التفريغ مفتوحا كي يتم التخلص من الماء والرواسب أولا بأول أثناء التنظيف.
  5. استخدام دلو مملوء بالمياه ورشه على جميع الأماكن التي يتم فركها للتأكد من التخلص من الرواسب العالقة وترك المكان نظيفا.
  6. الحرص على تنظيف جميع الزوايا والمحابس والعوامة لخزان المياه.
  7. استخدام قطع من القماش لتنشيف جميع أجزاء الخزان والتأكد من تركه نظيفا.
  8. استخدام الكلور بالنسب المحددة للتعقيم .
  9. ملئ الخزان من جديد بالمياه واستخدامه.

فائدة تنظيف وتعقيم الخزانات العلوية والسفلية بشكل دوري

إن الاستعانة شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بشكل دوري يساعد في الحفاظ على نظافة المياه المخزنة في الخزانات تحت الأرض أو فوق،يقلل من مشكلة ومخاطر التلوث أو التسمم إذا امتدت الفترة بسبب تكاثر البكتيريا والطحالب وتتشكل الفطريات الضارة داخل الخزان مما قد يسبب مشاكل.

  • يعمل التنظيف والغسيل الدوري للخزانات على الحفاظ على نظاقة المياه كما يمنع تلف أنابيب المياه، ذلك من خلال إزالة الأوساخ والرواسب والطحالب والتكلسات التي تتراكم داخل الخزانات والأنابيب والصمامات.
  • التنظيف الدوري للخزانات الجوفية والعلوية يحمي الفرد والمجتمع بشكل عام من المشاكل الصحية التي قد تنجم عن شرب المياه الملوثة بالجراثيم والفيروسات.
  • تنظيف وتطهير الخزانات بشكل صحيح وبانتظام واستخدام المواد المناسبة وتقنيات التنظيف الفعالة يحافظ على صحة المياه.

أنواع الخزانات التي تقوم شركتنا بتنظيفها

تهتم شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بتنظيف كافة أنواع الخزانات بالطرق حديثة ومتطورة والمنظفات المستخدمة  تحمي من التعرض للتلف، ومن أهم هذه الخزانات:

تنظيف الخزانات الخرسانية (الارضية)

هي مصنوعة من الخرسانة المسلحة وتتطلب العزل والتنظيف والتعقيم من قبل فرق عمل متخصصة في هذا المجال،يعتمد عليه العملاء في العديد من الاستخدامات، كما أنه يشغل مساحة كبيرة ويتطلب تواجد الموظفين بداخله.

تنظيف خزانات الألياف الزجاجية

تعتبر من الأنواع المميزة ويستخدمها الكثير من العملاء في مناطق الرياض لما لها من مميزات عديدة أهمها قدرتها العالية على الاحتفاظ بالمياه بداخلها أطول فترة ممكنة دون التعرض للتلوث.

 خزانات البولي كربونات

يتم تصنيعها من مواد مقاومة للماء ولا تتفاعل مع مكونات الماء وتساعد في الحفاظ على نظافة المياه لأطول فترة زمنية،لكن هذا لا يعني أنها لن تحتاج إلى صيانة دورية، تقوم شركتنا بالرياض بدورة تنظيف كاملة تعتمد على استخدام المنظفات القوية ومواد التعقيم للحفاظ على نظافة المياه دائما.

الخزانات الحديدية

يعد تنظيفها من أشهر الأنواع وأسهلها في التنظيف، حيث أنها تحتاج إلى خدمات العزل بعد تركيبها مباشرة، مما يجعلها مناسبة لتخزين كميات كبيرة من المياه دون التعرض للتلف.

خزانات بلاستيك

يعد هذا من أفضل الأنواع الموجودة حاليًا، فهي خزانات صحية، وأهمها خزانات الفيبر جلاس، حيث تساعد على حماية المياه الموجودة بها من التعرض للتلوث.

كيفية تنظيف الخزان العلوي

دائما شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض تقوم بالبحث عن الطرق المتطورة في عملية التنظيف حتى يتم تنظيفها بطريقة صحيحة، لذلك شركتنا هي الأفضل حيث تطبق تقنيات مميزة جدا في عملية التنظيف ومنها:

  • تنظيف السطح الخارجي وعدم فتح غطاء الخزان قبل تنظيفه من الخارج وتنظيف الجدران الخارجية والأرض المحيطة به.
  • تفريغ الماء والقيام بتحضير أدوات التعقيم والتنظيف المناسبة.
  • الحرص على إبقاء كمية من الماء داخل الخزان ويتم تنظيف الجدران من الداخل وجميع زواياه وأرضياته.
  • استخدام النفاثة ذات الضغط العالي للتأكد من تنظيف جميع الأجزاء من الداخل بصورة جيدة.
  • إضافة الكلور للتعقيم والتطهير بنسب معينة وتركه لمدة 3 ساعات.
  • تفريغ الماء المضاف له الكلور بالكامل وغسله جيدا وإضافة الماء الصالحة للشرب والاستخدام.

طريقة تنظيف الخزان الارضي والخرساني

هو خزان يتم بناؤه في أرضية المبنى بحيث يناسب جميع عدد السكان ويتوافر منه العديد من الأنواع الخرساني يتم بناؤه من الخرسان، يجب أن يطابق المواصفات الفنية للمباني مميزاته يخزن أكبر كمية من الماء لكن من الممكن أن يتأكل ويعرض الماء للتلوث وتقوم شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بالخطوات التالية لتنظيفه:

  • التخلص من المياه الموجودة في قاع الخزان.
  • استخدام بعض المواد المنظفة مع الفرشاة لازالة جميع الرواسب العالقة.
  • تنظيف السطح الخارجي من جميع الأتربة والملوثات الموجودة عليه والحشرات.
  • إضافة كمية من الكلور وخلطها مع الماء وتركها في الخزان لمدة يوم كامل .
  • التخلص من الماء الموجود في بالكامل وبالتاليأصبح الخزان نظيف ومعقم ويتم ملؤه بالماء الصالح للشرب والاستخدام.

كيفية الحفاظ على الخزان نظيفا شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

تنصح شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض دائما بتنظيف الخزانات بشكل دوري للحفاظ على نظافة الماء وعدم تكوة أي بكتيريا أو جراثيم، لكن الأمر لا يتوقف عند التعامل مع شركة متخصصة في هذا المجال بل يتوقف على الأشخاص للحفاظ على الخزان نظيف لأطول فتره ممكنه،  شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض توفر مجموعة من التعليمات التي من خلالها يمكنكم الحفاظ عليه نظيفا لفترة طويلة دون الحاجة إلى تنظيفه أو اللجوء إلى أي شركة للتنظيف وهي كالتالي:

  • تغطية فتحة الخزان جيدا بإحكام للتأكد من عدم تلوث المياه الموجودة داخل الخزان وتجنب سقوط اي شئ غير مرغوب فيه داخل الخزان.
  • الشخص الذي يقوم بعمل دورة لصيانة والتنظيف من الضروري يكون لديه خبرة فائقة ويستعمل مواد ذات جودة عالية في التنظيف والتعقيم.
  • تركيب فلاتر المياه حتى نتأكد أن المياه التي نحصل عليها آمنة للشرب ونقية تماما.
  • الحفاظ على صيانة وتنظيف الخزان بصورة مستمرة من قبل الشركات المتخصصة للحصول على أفضل نتائج والحفاظ على عمر الخزان فترة اطول.
  • استخدام مواد تعقيم وتنظيف عالية الجودة للحفاظ على الخزان من خالي من الملوثات.

فوائد جهاز تنظيف الخزانات لدي شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

نوفر في شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض جهاز يستخدم في عملية التنظيف، يساعد على إنجاز وتحقيق أفضل نتائج للتنظيف كما أنه يساعد على:

  1. يوفر الوقت والجهد في عملية التنظيف.
  2. يعمل على إزالة البكتريا والجراثيم بواسطة تعقيم الخزانات المائية.
  3. التخلص من جميع الأوساخ والصدأ الموجودة بالداخل.
  4. الجهاز له القدرة على الوصول لجميع اجزاء الخزانات حتي الاماكن الضيقه وتنظيفها بالكامل.

مواد تنظيف وتطهير وتعقيم خزانات المياة

هناك أنواع عديدة من المواد التي تنظف وتعقم وتعمل على تطهير الخزانات وتقوم شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض باستخدامها ولمن لكل نوع مواد تنظيف مناسبة له يستخدم وأيضا حسب حجم الأوساخ الموجودة بالخزان:

  1. تقنية الأشعة الفوق بنفسجية: تعد من الأساليب التكنولوجية الحديثة وهي أكثر فاعلية في قتل الميكروبات والجراثيم وسهله في الاستخدام ولا ينتج عنها مخلفات كثيرة وتستخدم جهاز بسيط وغير مكلف لتعقيم المياه ولكن من الصعب استخدامها في الماء شديدة التلوث والعكارة.
  2. استخدام الكلور: هو من المواد المتعارف عليها في التطهير والتعقيم حيث له آثار على قتل البكتريا والميكروبات المسببه للعديد من الأمراض ولونه أصفر وبعض الأحيان مائل إلى الأخضر ولكن عند استخدامه يجب تهوية المكان جيدا وإذا كان أحد مستخدميه من أمراض الحساسية لا ينصح باستخدامه.
  3. تعقيم بالاوزون من أفضل وأسرع الطرق للتعقيم ويحقق نتائج فعالة ولكن يستخدم مع الكلور لأن تاثير يزول بسرعة حيث يعتبر الكلور أفضل منه في التعقيم والتطهير.
  4. التعقيم بمادة الكلورامين: تعمل على تطهير وتعقيم الخزانات بنسبة 99% ولكن تعتبر من المواد السامة التي يحذر من استخدامها.
  5. مادة هيبوكلوريت الصوديوم: هي من المواد الفعالة في التعقيم والتطهير ولكن لها رائحة نفاذة ولا ينصح بتخزينها فتره طويله لانها تسبب التأكل.

كيفية منع تسرب الماء من السقف والجدران بسبب الخزانات

تنصح شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض ببعض المهام التي يمكنك من خلالها الحفاظ على الخزان من أي تسريب، هذه التسريبات قد تؤذي بقاعده المنزل وأيضا أساسه لذلك لابد الحفاظ عليه من أي تسريبات قد تضر بكم وإليكم المهام:

  • وضع مادة كيميائية مثل السيليكا مع الخرسانه لتمنع تسرب المياه.
  • العزل باستخدام الزجاج المائي رشه على الأسطح.
  • العزل باستخدام الأسفلت وهو من أشهر الطرق وأكثرها فعالية في عملية العزل.
  • العزل باستخدام الصوف الحجري.
  • تغطية الجدران بالسيراميك وخصوصا الحمام والمطبخ لأنهم أكثر تعرض للمياه.
  • العزل باستخدام ألواح البوليسترين لمنع تسرب المياه.

أهمية تنظيف خزانات المياه لدي شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

الماء هو سر الحياة على الأرض لا يستطيع الإنسان أن يعيش بدون مياه حيث أنها تدخل في جميع الاستخدامات اليومية للإنسان أي أنه يعتمد عليها بشكل أساسي لذلك أصبح من الأساسيات وجود خزانات للمياه في كل منزل للاستخدامات اليومية مثل الشرب والطهي والاستحمام ومختلف الأعمال المنزلية الأخرى ومع مرور الوقت والاستخدام تتراكم الأوساخ والرواسب بالخزانات ومن الضروري الحفاظ عليها نظيفة ونقية لعدة أسباب منها:

  • الحفاظ على الخزان وكفائته مع مرور الوقت .
  • الحفاظ على صحة الإنسان وعدم إصابته بالأمراض.
  • عدم التعرض لمشاكل السباكة والتسريبات
  • التخلص من الرواسب التي تسبب انتشار الطحالب والفطريات وبالتالي انتشار الروائح الكريهة.

أسباب تراكم الأوساخ والرواسب الجيرية في خزانات المياه

وفق خبرة شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض هناك العديد من الأسباب التي تعزز نمو الطحالب وتراكم الأوساخ والرواسب الجيرية في خزانات المياه، لأنها تسبب تسربات في الخزانات والتآكل، ومن أهمها  ما يلي:

  1. عدم تنظيف الخزان بشكل مستمر يساعد على تكون الجراثيم والبكتيريا و الأوساخ، مما يؤدي إلى ركود المياه وتراكم الأوساخ والغبار، بالإضافة إلى تغير لون المياه ورائحتها.
  2. المادة التي يصنع منها الخزان بالإضافة إلى الظروف الجوية تساعد على تكون البكتيريا وزيادة الجير وتراكم الغبار.
  3. إهمل عزل الخزانات يبني بيئة مناسبة لتكون الغبار سواء داخل أو خارج الخزان، وبالتالي تنمو العديد من الكائنات الضارة وتراكم الترسبات الكلسية.
  4. عدم تطبيق خطوات التنظيف المتطورة أو طلب المساعدة من الشركات المتخصصة يساهم في عدم إزالة هذه الأوساخ بشكل فعال.
شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

الأدوات والمعدات المستخدمة في عملية تنظيف الخزانات

تستخدم شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض أدوات ومعدات متطورة في عملية تنظيف الخزانات، بعض الأدوات والمعدات تشمل:

  • فرشاة صلبة لإزالة الرواسب والأوساخ.
  • أدوات إزالة الطحالب والجراثيم.
  • مواد كيميائية آمنة وفعالة للتنظيف والتعقيم.
  • معدات لغسل الخزان بالمياه الصحية.

أسباب تسريب الخزان الأرضي لدي شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض

أصبح من الضروري مؤخرا وجود خزانات المياه في جميع المنازل لاستخدام مياه صالحة للشرب  والاستحمام والقيام بجميع المهام المنزلية مع ضرورة أن تكون هذه المياه آمنة على صحة الأفراد و نقية وغير ملوثة  ولذلك هناك ضرورة لعمل صيانة بصفة دورية لتنظيف خزانات المياه، توفر شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض بعض المعلومات حول تسريب الخزانات وذلك وفق خبرتها الكبيرة في هذا المجال حيث الأسباب التالية تتسبب في التسريب:

  • استخدامات خامات غير أصلية في صناعة الخزان قد تؤدي إلى التسريب.
  • وجود بند التشوهات في الحشوة الخرسانية.
  • عدم وضع مواد عزل مناسبة أثناء تصنيع الخزان.
  • تعرض الخزان لأشعة الشمس لفترات طويلة..

الأسئلة الشائعة

كم من الوقت يستغرق تنظيف الخزان؟

لا يوجد وقت محدد لتنظيف خزان المياه حيث يعتمد ذلك على الأشخاص المتخصصون، أما إذا تم تنظيفه بواسطة شركة فإنها تحدد الوقت حسب الحجم وفيحال كان صغير أو متوسط ​​فلن يستغرق الأمر سوى ساعة واحدة.

هل تحتاج خزانات المياه إلى التنظيف؟

نعم، يحتاج الخزان أيضًا إلى مزيد من العناية والتنظيف المنتظم مرة واحدة في الشهر.

هل المواد المستخدمة في تنظيف الخزانات آمنة؟

نعم، تستخدم شركتنا مواد مطابقة للمعايير الصحية العالمية والتي لا تضر بالصحة العامة للأفراد وبالتالي لا تؤثر على خصائص المياه.

بعد معرفة جميع المزايا المذكورة أعلاه هل مازلت تبحث عن شركة للتعامل معها؟  أنت الآن بحاجة إلى التواصل بسرعة مع شركة الصفرات لتنظيف الخزانات بالرياض، سوف تحصل بالتأكيد على أفضل خدمة حيث توفر لك أكثر من طريقة للتواصل معها سواء عبر الأرقام المعلنة من قبل الشركة أو اذهب إلى أقرب فرع للشركة، يجب التأكد من أن الشركة جاهزة لتقديم الخدمة لك في أي وقت لأنها مكونة من عدة فرق حتى يمكن وضع الخدمة وتنفيذها في عدة أماكن في نفس الوقت.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!