شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

 شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

مميزات وخدمات شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض إذا كانت مساحة شقتك كبيرة، ولا تستطيع أن تتحمل أعباء تنظيفها مع أفراد الأسرة، خاصة في المواسم، أو عند الاستعداد لمناسبة ما، فإن شركةالصفراتلتنظيفالشققبالرياض تقدم لك طاقم من أمهر العمال والفنيين المتخصصين، في تنظيف الشقق والفلل والقصور بجميع مساحاتها، باستخدام المعدات والأدوات المتطورة، التي تصل لأصعب المناطق، وتنظف جميع أركان المنزل، ليس تنطيف فقط، ولكن مع التعقيم والتطهير، وتنظيف الأثاث والمفروشات بالكامل، واستعادة البيت جديد كما كان، بأقوى العروض والتخفيضات، وأرخص الأسعار على مستوى مدينة الرياض.

مميزات شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

هناك الكثير من المزايا والفوائد التي تعود عليك، بمجرد تعاملك معنا، والتواصل مع طاقم الفنيين لدينا، لتنظيف الشقة أو العمارة، أو واجهات الفلل والقصور، قبل أن تتواصل معنا، تعرف على أبرزها، عبر النقاط التالية:

  • نعمل على توفير الوقت والجهد عليك، من خلال القيام بجميع مهام وأعمال التنظيف دون نقصان
  • نستخدم المعدات والأدوت المتطورة المستوردة من الخارج، التي تعمل على تلميع الأرضيات والحوائط، وليس تنظيفها فقط.
  • أسعارنا مناسبة لجميع فئات المجتمع، ولا تقبل المقارنة مع المؤسسات المنافسة، مع أقوى العروض والخصومات.
  • نستعين بطاقم عمالة محترف، يمتلك خبرة تعود لأكثر من 10 سنوات، في أعمال التنظيف والتعقيم وترتيب المنازل.
  • الحفاظ على جميع قطع الأثاث والممتلكات عند تنظيفها، واستخدام أفضل ملمعات الأثاث والأخشاب، لاستعادة بريقها.
 شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

اسعار شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

نستطيع أن نقدم لك خدمات التنظيف المتكاملة، التي تشمل الأرضيات والحوائط والأسقف والأثاث، وتنظيف وغسيل الموكيت والسجاد والستائر بدون خلعها، بأسعار منخفضة ومناسبة للجميع، بفضل الخصومات والعروض القوية المتاحة على مدار العام  وليس في المناسبات فقط والأعياد، لا تحاول تنظيف أي شيء بنفسك، حدد فقط ميزانية التنظيف، وتواصل معنا على الفور، ونحن نبدأ في أعمال التنظيف بالكامل، ونوزع المهام على جميع طواقم العمالة.

تتوقف التكاليف الإجمالية لدينا، على مجموعة من العوامل أهمها مساحة المكان المراد تنظيفه، وعدد الشقق التي ننظفها والأضرار التي لحقت بها، كما تختلف تكلفة تنظيف الفلل والقصور وملحقاتها والحدائق، عن الشقق والعمائر والمنازل، ولكن عزيزي العميل جميع خدماتنا، تخضع للخصومات القوية، لأكثر من 30%

ارقام شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

العديد من مؤسسات تنظيف الشقق والبيوت والفلل، تضع بعض الأرقام الوهمية على مواقعها عبر شبكة الويب، فلا تستطيع أن تتواصل مباشرة مع مسئولي خدمة العملاء، وطلب الخدمة التي تريدها، ولأننا نعلم أهمية التنظيف الدوري للمنزل، نقدم لك رقم شركة الصفرات الحقيقي، مع خدمات الرد الفوري على جميع استفساراتك، تواصل معنا أيضا بأي من هذه الطرق:

  • ارسل رسالة واتساب، أو رسالة نصية على نفس الرقم.
  • تواصل معنا عبر صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتتعرف على أجدد العروض.
  • اترك رسالة بالخدمة المراد الحصول عليها، عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ارخص شركة تنظيف شقق بالرياض

مؤسسة الصفرات، أرخص مؤسسات تنظيف الشقق والمنازل والفلل بجميع مساحاتها، نهتم بكل صغيرة وكبيرة في بيتك، ليعود أفضل مما كان عليه، ولا يعني هذا المبالغة في الأسعار التي نقدمها، فأنت أمام باقة من أقوى العروض والتخفيضات المُفعلة على مدار العام، والخصومات الخاصة بفترات الأعياد والمواسم والأعياد الوطنية أيضًا، نستخدم أحدث معدات التنظيف المستوردة، لضمان جودة الخدمات التي نقدمها، بتكاليف منخفضة مناسبة لجميع فئات المجتمع.

شركة تنظيف فلل بالرياض

لا تتوقف خدمات شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض على تنظيف الشقق والمنازل الصغيرة فقط، ولكن خبرات عمالنا الممتدة لعدة سنوات، تجعلنا متخصصين في تنظيف الفلل من الخارج والداخل، وتوفير الوقت عليك، أو استقدام عمالة تأخذ منك مئات الريالات بدون تنظيف عميق وجيد للمكان، وتشمل خدمات التنظيف التي نقدمها لك ما يلي:

  • استخدام المكانس الكهربائية في تنظيف الأرضيات، وشفط الغبار العالق في المداخل.
  • استخدام أدوات متخصصة في إزالة خيط العنكبوب من أركان وزوايا الجدران.
  • تنظيف الأسقف وأجهزة التكييف، والمراوح والمدفأة.
  • لدينا طاقم عمالة متخصص في تنظيف الحمامات والمطابخ، وإذابة الدهون العالقة في الأسقف والأرضيات، وتطهير الحمام لقتل الجراثيم.
  • تنظيف واجهات الفلل، والتخلص من فضلات الطيور والحمام، التي تشوه مظهر أسوار الشرفات وواجهة الفيلا، خاصة ذات الألوان الفاتحة.
  • تنظيف وتطهير المسبح والنافورة، وتشذيب حديقة الفيلا، والتخلص من الغبار الذي يعلق بالأشجار.

شركات تنظيف عمائر بالرياض

إهمال العمارة وتركها دون تنظيف لفترة طويلة، يعرض سكان جميع الشقق إلى مخاطر صحية وبيئية مختلفة، ويبدأ العفن والروائح الكريهة في الانتشار بسبب عدم التنظيف، وإزالة القمامة عن السلالم والطرقات بين الشقق، لهذا نحن نقدم لك خدمة تنظيف جميع طوابق العمائر، لتتخلص من المخاطر التالية:

  • ترك العمارة دون تنظيف لأكثر من شهر كامل، يؤدي إلى تراكم العفن الأسود على الحوائط، وانتشار الروائح الكريهة، خاصة عند إلقاء القمام على السلالم.
  • انتشار حشرة العث، التي تأتي بسبب تراكم الغبار على الأرضيات والأسقف والحوائط، والتي تنتشر سريعًا في الأثاث.
  • قلة التنظيف للأرضيات والحوائط، تسبب نمو الجراثيم والبكتريا، خاصة عند إلقاء بقايا الطعام على الأرضيات، تهدد حياتك وحياة حيواناتك الأليفة.

شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض تقدم لك خدمة تنظيف المساجد والحمامات وأماكن الوضوء، خاصة في المواسم والأعياد، وتحديدًا شهر رمضان المبارك، بخصومات قوية وارخص الأسعار على مستوى المملكة، نعلم أن دور العبادة، تحتاج طوال الوقت إلى النظافة والتعقيم والتعطير، لهذا يقوم الفنيين المتخصصين لدينا بما يلي:

  • نحرص على شفط الغبار من الموكيت الذي يغطي أرضية المسجد بالكامل، باستخدام أجهزة عالية السرعة والكفاءة.
  • لدينا فني متخصص في فك وتنظيف وصيانة مكيفات المساجد، وإعادة تركيبها مرة أخرى
  • نمسح الأرضيات والحمامات وننظفها بالديتول والكلور، لقتل البكتيريا التي تلتصق بالأحواض والمراحيض، بسبب كثرة المترددين عليها.
  • ننظف النوافذ والمداخل والأبواب بالكامل، ونتخلص من الغبار العالق بها.
  • بعد الانتهاء من جميع أعمال التنظيف والتعقيم للأرضيات والأسقف، والتخلص من خيوط العنكبوت على المراوح، نبدأ في تعطير المكان.
  • نستخدم أفضل وأجمل أنواع المعطرات، بالزهور والعطور الشرقية، ليشم المُصلون روائح جميلة أثناء مواعيد أداء فروض الصلاة.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

من أهم الخدمات التي نقدمها لك عزيزي العميل، بأسعار رخيصة وجودة عالية، هي خدمات تنظيف خزانات المياه العلوية والأرضية، فترسب الملوثات والمواد الصلبة في أرضيات الخزان، قد يعرضك لمخاطر وأمراض مُعدية أنت وأفراد عائلتك، خاصة الخزان الذي يتواجد على سطح المنزل، ويتعرض للحرارة العالية طوال الوقت، لهذا نحن نقدم لك خدمات تنظيف جميع الأنواع، على يد فريق من العمال المتخصصين.

ندرب عمالنا على استخدام أدوات كشف تسربات المياه في الخزان، وتنظيفه وعزله من الخارج والداخل، والقيام بأعمال الصيانة الدورية للخزان، ومعالجة الصدأ والتلف الذي تعاني منه بمرور الوقت وبكثرة استخدامه وتخزين المياه به لفترة طويلة، ونمتلك المعدات الحديثة التي تساعدنا في شفط المياه المتبقية في الخزان، لسهولة تنظيفه دون مجهود، ونقدم لك جميع الضمانات التي تحتاج إليها، لضمان عدم انتشار الملوثات والطحالب في الخزان مرة ثانية.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تقدم لك شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض خدمات التنظيف لجميع أنواع المكيفات السبليت والشباك والصحراوي، فلا تحتاج للتعامل مع مكتب تنظيف وصيانة مكيفات آخر، وتدفع المزيد من الأموال، لأكثر من مؤسسة في نفس الوقت، نعلم أهمية تنظيف المكيفات باستمرار، والتي تتمثل فيما يلي:

  • المكيف يجب أن يصبح نظيفا، حتى يصدر الهواء النظيف والنقي، ومنع انتشار الهواء الساخن في الأجواء.
  • التخلص من الغبار في المكيفات أولا بأول، يمنع انتشار الغبار والأتربة، في المكان، ويحافظ على الأطفال وأصحاب الأمراض الصدرية المزمنة.
  • لدينا فريق متخصص يعمل على تنقية وتنظيف فلاتر المكيف، حتى لا يصدر الروائح الكريهة أو المُزعجة أثناء تشغيله.
  • إذا كان المكيف يعاني من أية أعطال مفاجئة أو ما شابه، فإننا نقدم لك أمهر فني تصليح مكيفات بجميع أنواعها، واختباره قبل أن يترك المنزل.
  • نقدم لك جميع الضمانات التي تحتاجها، وعند ظهور أية أعطال خلال فترة الضمان، نصلحه لك مجانا.

شركة تنظيف ستائر بالرياض

لدينا في شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض مجموعة من العمال والمتخصصين، الذين يقدمون لك أفضل الحلول لتنظيف جميع أنواع الستائر في الصالون وغرف الجلوس، وغرفة النوم الكبيرة، والتخلص من البقع العنيدة والأوساخ، خاصة إذا سقطت عليه الأطعمة أو السوائل، والقهوة والشاي عليها، وأيا كانت أسباب اتساخ الستائر، سنجد الحلول العملية لها.

نعطر ونعقم الستائر، التي تعاني من الروائح غير المرغوب بها، خاصة عند وجود أطفال في المنزل، وقد تسبب الأتربة والغبار التي تلتصق بالستائر ذات الخامات الخشنة، نستعين بأجهزة البخار المتطورة، التي تنظف الستائر وهي مُعلقة على الحائط بدون أن نحتاج إلى خلعها وبلها بالمياه، واستغراق وقت طويل حتى تجف، ستحصل على النتائج المرجوة في ساعات قليلة فقط من بدء أعمال التنظيف، كما أننا نستعين بأقوى أنواع المنطفات المتخصصة في تنظيف الستائر الشمواة والشفافة والستان والقطيفة.

جلي وتنظيف الأرضيات والسيراميك بالرياض

واحدة من أهم الخدمات التي نقدمها لك، خدمات تنظيف وجلي الأرضيات بأنواعها، والتخلص من البقع وبقايات الطلاء، والمواد التي تلتصق بالسيراميك أو البورسلين، ويصعب التخلص منها، لدينا طاقم متخصص في تنظيف الحوائط والأسقف والبلاط، وغسل الأرضية وتلميعها، فتصبح كالمرآة ترى بها وجهك، كأن المنزل حديث البناء.

نستخدم أدوات وتقنيات متطورة، في تلميع الأرضيات ومسحها بدون إحداث فوضى في المنزل، ونهتم بالحوائط التي تكون طبقات الطلاء بها قديمة أو متآكلة، حتى لا تتساقط أو يتشوه مظهرها أكثر، وعند وجود بعض الديكورات الخشبية على الحوائط، نستخدم مُلمع الأخشاب المتخصص في تنظيفها، بدون إحداث أية أضرار بها.

شركة تنظيف كنب ومجالس بالرياض

نستخدم المنظفات الآمنة والجيدة على صحتك وصحة أفراد عائلتك، لتنظيف جميع أنواع وخامات الكنب والمجالس، ونستعين بالعمالة الماهرة والمدربة على أعلى مستوى، لاستخدام أجهزة البخار، التي تزيل البقع والعلك والشحوم عن المجالس والكنب، دون أن يتغير لونهم، مع اختبار جميع المواد والمبيضات، والتأكد من خلوها من المواد الكيماوية الضارة.

نحرص على تقديم النصائح والتنبيهات لك، بكيفية التظيف العميق والصحيح للكنب، بدون أن تستعين بفني أو عامل تنظيف متخصص، وضرورة إزالة بقايا الطعام من عليها، في حالة وجود أطفال في المنزل، لمنع تراكم الحشرات والبكتيريا في المنزل، ونقل الأمراض الخطيرة.

شركات تنظيف أحواش وحدائق بالرياض

ترك أي جزء أو ملحق من ملاحق المنزل دون تنظيف وتعقيم وتطهير، يجعل أعمال التنظيف في الداخل لا قيمة لها، ولهذا فنحن نقدم لك خدمات تنظيف ملاحق وأحواش وحدائق القصور والفلل، التي تتعرض للاتساخ أو تراكم أرواق الأشجار المتساقطة، وتكون الغبار على الأسوار المحيطة بالحديقة، مع الاعتماد على الفني لمتخصص في تنسيق الحدائق وأحواض الزهور، وترتيبها لبدو في مظهر مثالي وخلاب، يأسر عقول كل ما يدخل إلى حديقة منزلك.

خطوات تنظيف شقق بالرياض

نستعين في شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض بالخطوات العملية والصحيحة، لتنظيف الشقة بجميع أركانها وجوانبها، ووفقا للخطوات التي يحددها ويضعها كبار الخبراء والمتخصصين من داخل المملكة وخارجها، تتمثل فيما يلي:

  1. بعد تلقي الاتصال الهاتفي وتحديد موعد زيارة العمال لتنظيف الشقة، يتم معاينتها وتحديد طبيعة الفرش وكيفية تنظيفه، والأدوات المستخدمة ونوعية المساحيق المناسبة للتنظيف.
  2. توزيع المهام والأعمال على الفنيين بالترتيب، حتى ننتهي من جميع أعمال التنظيف في أقرب وقت.
  3. مجموعة من عمال النظافة يبدأون في أعمال تنظيف غرف النوم والمعيشة وغرف الأطفال، وتغيير فرش الأسرة وتعطيرها.
  4. تنظيف المطبخ والحمام على يد مجموعة أخرى من الفنيين، واستخدام مواد تعقيم عالية الجودة لغسيل الأرضيات والحوائط، والتخلص من الدهون العالقة بشفاط الهواء.
  5. تنظيف الفرش من ستائر وسجاد وموكيت، باستخدام ماكينات البخار المتطورة، والتي نستوردها من الخارج، وبدون أن تتلف أنسجة السجاد، أو يتغير لونها.
  6. تنظيف الأرضيات سواء بورسلين أو سيراميك، وسلالم الشقة أو المنزل إن وُجدت.
  7. لدينا مجموعة متخصصة من الفنيين، يتفردون بأعمال التنظيف والتلميع للأنتيكات والتحف والنجف، وجميع قطع الكريستال.
  8. نهتم بتنظيف المكيفات والأجهزة الكهربائية، على يد أمهر الكهربائيين، لتفادي وقوع أية أخطاء.
 شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

نصائح شركة الصفرات لتنظيف الشقق بالرياض

حتى يصبح منزلك نظيف وىمن وخالٍ باستمرار من الجراثيم والبكتيريا، أنت في حاجة إلى مجموعة من الإرشادات والنصائح التي يجب أن تسير عليها، لتحافظ عليها لفترة أطول، خالي من الأوساخ بنسبة 100%، تتمثل فيما يلي:

  • اهتم بالتنظيف والتعقيم اليومي للحمامات والمطابخ، ولا تترك بقايا الطعام في الأحواض، أو سلة المهملات.
  • استعين بنا في أي وقت، عندما تجد صعوبة في تنظيف المنزل بنفسك، ولا تستعين بعامل تنظيف غير متخصص يُحدث الفوضى في منزلك.
  • احرص على التنظيف اليومي للثلاجة والبوتاجاز، والغسالة، ولا تترك الأكواب والأطباق غير مغسولة قبل النوم.
  • لا تترك بقايا الطعام على الأرض، لأنها تسبب انتشار الحشرات، وتسبب الفوضى في المكان.
  • إذا ظهرت أية بقع على الكنب والمجالس، أو التصق بها العلك، استخدام قطع الثلج ومررها على المكان المتضرر، لحين وصول عمالنا واستخدام منظفات متخصصة، أكثر فتكا بالدهون.

أسئلة شائعة

ما هي مراحل تنظيف المنزل؟

  • نبدأ بتهوية المنزل، وطرد الروائح الكريهة وبقايا الطعام.
  • ننظف النوافذ والشرفات وواجهاتها، وشفط الأتربة.
  • التخلص من القمامة في غرف الجلوس، والمطابخ والحمامات.
  • تنظيف السجاد والموكيت والمجالس والستائر.
  • تلميع الأرضيات والأثاث الخشبي، وتلميع الأنتيكات وقطع الكريستال.
  • تنظيف الحمامات والمطابخ وتعقيمها وتطهيرها بالديتول والكلور.
  • تعطير المنزل بالكامل، بعطور البرتقال والزهور والزنجبيل والروائح المختلفة.

ما الفرق بين المنظف والمطهر؟

المنظف يزيل الغبار والأوساخ والأتربة التي تُرى بالعين، أما التعقيم أو المعقم، فهو الذي يزيل البكتيريا والجراثيم والفيروسات، ويقتل البكتيريا الضارة.

هل تقدمون خدمات تنظيف ما بعد التشطيب؟

نعم، نعمل على إزالة بقايا الدهانات والأخشاب والتكسير، والتخلص من الجير والطلاء الملتصق بالأرضيات، وتلميع الحوائط والسلالم، وتطهير دورات المياه والمطابخ، قبل فرش المنزل والبقاء به.

الخاتمة

شركةالصفراتلتنظيفالشققبالرياض تخلصك من البكتيريا والجراثيم، والفيروسات التي تعلق بالأرضيات والحوائط والأسقف، باستخدام الأدوات والأجهزة الحديثة، وأجهزة البخار التي تقضي على الجراثيم.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!