شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض والموكيت وتلميع الأرضيات بأقل الأسعار إذا كنت ترغب في تجديد منزلك، وإحداث تغيير شامل وجذري به، فبالتأكيد ستحتاج إلى شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض التي تقدم لك خدمات تنظيف السجاد والموكيت والفرش والمجالس، لتعود جديدة كما كانت، بدون أن تبذل أي مجهود، ودون دفع مبالغ مالية كبيرة، نستخدم أدوات التنظيف المتطورة والحديثة، وسائل التنظيف المستورد من الخارج، والمتخصص في هذه الأغراض، ونقضي على جميع البقع والغبار والأوساخ العالقة في السجاد والفرش، مقابل أقوى الخصومات والعروض، السارية في مؤسستنا على مدار العام، ليس في الموسم والمناسبات فقط.

مميزات شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

هل تبحث عن مؤسسة متخصة في تنظيف السجاد والموكيت وجميع أنواع المفروشات، محترفة ومجربة؟ لا تتردد في التواصل معنا الآن، لتستفيد من جميع المزايا التي نقدمها لك، والتي يتمتع بها جميع العاملين لدينا، أهمها ما يلي:

  1. نوفر لك خدمات التنظيف الفوري والعميق لجميع أنواع وخامات السجاد، لإزالة البقع العنيدة منها.
  2. ندرب عمالنا باستمرار على استخدام المعدات الحديثة، وتقنيات التنظيف العالمية.
  3. ضمان على نظافة السجاد دون إتلاف أية أضرار أو قطع به.
  4. أسعارنا تنافسية، لن تجدها في أي مكان آخر، وخصوماتنا هي الأقوى دائمًا.
  5. سيبدو سجادك وكأنه جديد بعد تنظيف بمواد مستوردة، نختبرها في معاملنا الخاصة، لنتأكد من أنها مناسبة لخامة السجاد.
شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

خدمات شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

لا تتوقف خدمات الصفرات على تنظيف السجاد والفرش والستائر، وأحواش الفلل  والمنازل، وحدائقها فقط، ولكن سياستتنا الحفاظ على أموالك وممتلكاتك، من خلال تقديم باقة من الخدمات المتكاملة، لكي لا تضطر للجوء إلى مؤسسة أخرى ودفع المزيد من الأموال، على رأس هذه الخدمات ما يلي:

  1. خدمات تنظيف الكنب والمجالس.
  2. تنظيف وتعقيم خزانات المياه العلوية والأرضية.
  3. تنظيف وعزل المسابح، وحمايتها من أشعة الشمس والرطوبة العالية.
  4. خدمة تنظيف الفلل والقصور وواجهات العمائر والمباني الضخمة.
  5. خدمات تنظيف المساجد والمستشفيات والمنشآت العامة.
  6. تنظيف المنازل متعددة الطوابق

خطوات غسيل السجاد والموكيت

بعد أن نتلقى اتصالك الهاتفي ونحدد معك موعد الوصول إلى البيت ومعاينته ومعنا معدات وأدوات الغسيل، نبدأ في رفع السجاد من مكانه، وتغليف جميع قطع الأثاث حتى لاتطاله المياه، ثم البدء في اتباع الخطوات التالية:

  1. نبدأ في غسل السجاد مستخدمين أقوى أنواع المنظفات على مستوى العالم، والتي تصل لأصعب البقع، وتتخلص منها في ثواني.
  2. ننظف السجاد جيدًا من الأوساخ العالقة في الأنسجة الداخلية، وحوافها أيضا.
  3. إذا أردت غسله باستخدام أجهزة البخار، فإننا نبدأ في تمرير الجهاز على جميع أنحاء السجاد، لتعمل المياه الساخنة على إذابة البقع العنيدة، والعلك والشحوم.
  4. نستخدم المياه النظيفة في غسل السجاد والتخلص من آثار وبقايا الصابون، حتى لا يجف عليها ويتشوه شكلها.
  5. يستخدم فريقنا المتخصص أدوات حديثة وتقنيات العالية، في تجفيف السجاد، بدلا من تجفيفه بالطرق التقليدية التي تستغرق ساعات طويلة.
  6. نغلف السجاد بعد تجفيفه، ونعيده لك مرة أخرى كأنه جديدًا، خال من جميع أنواع البقع وبقايا الطعام والعلك والدهون.

افضل مغاسل السجاد بالرياض

عادةً ما تشعر بالحيرة، وأنت تبحث عن أفضل المغاسل التي تقدم لك خدمات تنظيف السجاد والموكيت بالأسعار المنخفضة، وبدون ترك أية عيوب في المفروشات، واستعادتها جديدة ولامعة مثلما كانت، وما يدفعك للتعامل معنا وأنت مطمئن عزيزي العميل، ما يلي:

  • جميع خدمات التنظيف التي نقوم بها، أسعارها رخيصة، حتى إذا تعددت قطع السجاد المُراد غسلها.
  • لا نعتمد إلا على أصحاب الخبرة الطويلة الممتدة لعدة سنوات، تجنبا لأية أخطاء أو عيوب قد يقعون بها.
  • نستعين بأدوات متطورة وحديثة، تصل لأنسجة السجادة من الداخل وتقتل الحشرات والعث، الكائنات الدقيقة التي تعلق بها.
  • لدينا القدرات العالية لتنظيف جميع أثاث وفرش المنزل أو الفيلا، والاستعداد للحفلات والعزومات الكبيرة، لنشرفك أمام ضيوفك.

ارخص شركة تنظيف موكيت بالرياض

تكلفة تنظيف السجاد والموكيت في وقتنا الحالي، أصبحت كبيرة ومبالغ بها في كثير من الشركات ومؤسسات تقديم هذه الخدمة، وهذا قد يضطرك للعزوف عن هذه الفكرة، وترك سجادك دون تنظيف لفترة طويلة، ولكن معنا، ستحصل على أقل التكاليف وتصل لدرجة التنظيف التي تطلبها في وقت قياسي، خدماتنا وأسعارنا الرخيصة تشمل جنوب وشمال وشرق الرياض، ومكتب الصفرات يعمل على مدار الساعة، لتقديم أرخص الأسعار وأفضل الخدمات.

ننوه عزيزي العميل إلى أن الأسعار الرخيصة التي نقدمها لك مقابل الحصول على الخدمة، لا تعني أن جودة المنظفات وأدوات الغسيل رديئة، ولكنا نحاول أن نصل لجميع فئات وشرائح المجتمع، وتقديم خدمات ممتازة بتكاليف أقل، من خلال الخصومات والعروض، والتخفيضات التي تتجاوز الـ30% في كثير من الأوقات.

نصائح شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

نقدم لك مجموعة من النصائح، التي إذا اتبعتها ستحافظ على السجاد والموكيت في المنزل نظيفان دائما، ولا يحتاجان إلى التنظيف الدوري لهما، مقابل التكاليف المرتفعة، نساعدك في الحفاظ على أثاث وفرش منزلك من أية أضرار، من خلال الإرشادات التالية:

  1. لا تتناول الطعام مباشرةً على السجاد، خاصة عند وجود أطفال، حتى لا تلتصق به بقايا الطعام.
  2. لا تستخدم المنظفات التي تحتوي على مواد كيماوية ومبيضات، حتى لا تغير لون السجادة، والأفضل أن تعتمد على مؤسسة متخصصة للقيام بهذا الأمر.
  3. لا تترك السجاد متسخ لفترة طويلة؛ لأن هذا يسبب تراكم العفن الأسود على حوافه وانتشار الروائح الكريهة.
  4. غطي السجاد عند وجود أطفال في المنزل، حتى لا يلصقوا به الحبر أو العلك.
  5. تواصل معنا في أي وقت عندما ترغب في تنظيف جميع قطع سجاد منزلك بأسعار رخيصة، وبإمكانات وتقنيات متطورة.
  6. عند غسيل الموكيت والسجاد بنفسك، لا تترك النوافذ مفتوحة، حتى لا يلتصق الغبار والأتربة به وهو مُبلل.

شركات تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

نلجأ إلى جميع الحلول التي تخلصك من كافة البقع والعيوب التي تؤثر على شكل السجاد الجديد وتشوهه، والطريقة الشائعة هي مزج المياه مع المنطفات، ولكنها ليست طريقتها الوحيدة التي نتبعها، فنحن نتعامل مع الخبراء والتخصصات المختلفة التي تساعدنا في الوصول لحلول سريعة لأي مشكلة أو عيب يعاني منه سجاد منزلك منذ فترة طويلة.

نستخدم  في شركةالصفراتلتنظيفالسجادبالرياضمنظفات سريعة وقوية المفعول، تعمل على إذابة أصعب البقع والأوساخ، حتى إذا مر عليها سنوات طويلة، وإزالتها من السجاد بالكامل، بدون أن يفقد لونه الطبيعي، وفي بعض الأحيان نستعين بالمواد الكيماوية والإنزيمات في حال التصاق العلك بالسجاد أو الشحوم، وفشل جميع محاولات التنظيف بالمنظفات العادية أو سائل تنظيف الأطباق.

احسن منظف سجاد وموكيت

نستعين في شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض بأحسن وأقوى أنواع غسيل وتنظيف السجاد والموكيت، ومنهها الستيرا فريش، الذي يعمل على تنظيف السجاد المتسخ بشدة، والذي يحتوي على بقع قوية وعنيدة، كما أنه يصلح لتنظيف الموكيت أثاء فرشه، بدون الحاجة لنزعه في الشركات والمناطق الواسعة.

فضلا عن وجود بعض أنواع المنظفات الأخرى التي تعيننا على تنظيف جميع أنواع المفروشات، والستائر والمجالس والكنب، ليست منظفات للسجاد فقط، ولكنا نحرص على تقديم أسرع الحلول لجميع المشكلات التي يعاني منها أثاث منزلك القديم، الحلول العملية والسريعة، التي يشرف عليها خبراء التنظيف، أصحاب خبرات تمتد لأكثر من 10 سنوات، لا نستعين بفني دون أن نتأكد من كفائته، وقدرته على الحفاظ على أثاث منزلك دون إلحاق أية أضرار به.

اسعار شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

أكثر ما يثير القلق وأنت تبحث عن مؤسسة تنظيف سجاد وموكيت وفرش المنزل بأنواعه، هي الأسعار التي تفرضها بعض الشركات والتكاليف العالية، خاصة عند استخدام مواد مستوردة أو أجهزة حديثة عالية التقنية، ولكن معنا في الصفرات الأمر يختلف كليًا، نحن نقدم لك أقوى الخصومات والتخفيضات باستمرار وعلى مدار العام، لأجل الحصول على منزل نظيف وآمن دون أن تدفع تكاليف مرتفعة.

تتوقف أسعارنا الإجمالية على عدد قطع السجاد والموكيت التي سيتم تنظيفها، والأعمال الإضافية، ونوعية الأجهزة المستخدمة، وعدد العمالة التي ستشارك في أعمال التنظيف، لكن جميع أسعارنا رخيصة، باقات أسعار على قد الإيد ومناسبة لجميع فئات المجتمع السعودي.

أهمية تنظيف السجاد بالبخار

شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض تستخدم تقنيات التنظيف الحديثة بالبخار، تختلف كليا عن طرق التنظيف التقليدية بالصابون والمياه فقط، وتتعدد فوائد التنظيف بالبخار التي تغيب عن أذهان البعض، وتتمثل تلك الفوائد فيما يلي:

  • القدرة على تعقيم المفروشات بنسبة تصل إلى 100%، فدرجة الحرارة العالية تقتل البكتيريا والجراثيم والحشرات والبراغيت وعث الغبار.
  • القضاء على الغبار الذي يعلق بالسجاد، ويسبب التهابات في العين.
  • يقضي على الروائح غير المرغوب بها.
  • يعيد للسجاد لونه الطبيعي، بعد التخلص من الأتربة العالقة في أنسجتها.
  • تعقيم السجاد والأماكن التي يصعب وصولك إليها بطرق التنظيف التقليدية.

طرق تنظيف السجاد في شركة الصفرات

نحافظ على منزلك نظيف ومشرف أمام ضيوفك باستمرار، وهناك العديد من الطرق التي نتبعها عند التنظيف، وتحدد خامات السجاد وحجم البقع والأضرار بها، الطريقة التي نتبعها، وأكثر الطرق شيوعًا واستخداما لدينا ما يلي:

  • التنظيف الجاف نستخدم في مواد كيماوية متخصصة، لنفكك البقع والأوساخ من السجاد، في وقت أقل من البخار، لأنك لن تحتاج إلى تجفيف السجاد بعد غسله، وتكلفته أقل من أجهزة البخار.
  • التنظيف بالبخار الطريقة الأكثر شيوعًا في المدينة، نستخدم أجهزة متخصصة، ونضع بها كمية من محاليل التنظيف، ونبدأ في تحريك الجهاز على السجاد، لإزالة البقع الصعبة والأوساخ، وتحتاج تلك الطريقة لبعض الوقت حتى يجف.

طريقة تنظيف السجاد الجافة

إذا كانت السجاد الخاصة بك، تحتوي على الوبر الخارجي أو طبقاتها سميكة لا يصل معها التنظيف بالمياه أو البخار، ففي هذه الحالة، يكون التنظيف الجاف هو خيارك المثالي، والصفرات تقدم لك تلك الخدمة باحترافية عالية، للتخلص من أصعب البقع التي تلتصق بها، عبر اتباع الطريقة التالية:

  • نستخدم المساحيق الباودر الجافة، برشها على السجاد، وتحديدا المناطق المتضررة به.
  • نستعين بالإسفنجة المتخصصة والصلبة، في حك البقع ومزجها بالمسحوق الجاف.
  • يحرص الفني على تجفيف أي منطقة في السجادة تتضرر بالمياه، من خلال تمرير جهاز التجفيف بالبخار المتطور على جميع أجزاء السجاد.
  • نتأكد من أن بقايا المسحوق لا تلتصق المساحيق الجافة في السجاد.
  • إذا كانت البقع عنيدة وقوية ولا تُزال بالتنظيف الجاف، فإننا نتبع طريقة التنظيف بالبخار، التي تفتك بالبقعة.

شركة تنظيف موكيت بالرياض

لا تقتصر خدمات شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض على تعقيم وتنظيف السجاد وتجفيفه فقط، ولكنا نقدم لك أيضًا  خدمة تنظيف الموكيت بجميع مساحاته وأحجامه، وخاماته المختلفة أيضًا، نحافظ عل موكيت الفلل والقصور، ونخلصك من الغبار الذي يتراكم عليه، مع صعوبة تنظيفه باليد أو المكنسة فقط، نتبع طرق تنظيف مثالية، تبدأ بكنس الغبار وشفطه بالمكنسة أولاً، ثم استخدام الشامبو المتخصص في إزالة البقع والأوساخ.

نزودك بجميع النصائح التي تساعدك في الحفاظ على الموكيت أطول وقت ممكن، ولو كانت لديك تخوفات من أن يتغير لون الموكيت لا تقلق، فإننا نقضي على بقع الحيوانات أو بقايا الطعام، والعلك الملتصق به، مع استخدام مواد طبيعية تحافظ على اللون كما هو، بل تُعيده كأنه جديد مرة ثانية، مع تنظيف جميع أركان وزوايا الموكيت، وانتشار الروائح المنعشة والجميلة في المكان.

شركة الصفرات لتنظيف المجالس بالرياض

تشمل خدماتنا أعمال تنظيف المجالس والكنب بجميع أنواعه، واستعادة لمعانه ولونه الطبيعي كأنك اشتريته حديثا، نستخدم أجهزة الرذاذ أو البخار التي تخلصنا من أصعب البقع والشوائب والعلك العالق بالمجالس، باتباع الخطوات التالية:

  1. يفحص مندوبنا المجالس، ويحدد المنظفات والأدوات المناسبة لها، وعدد العمال المطلوبة.
  2. تنظيف المجالس باستخدام الأدوات والمعدات الحديثة، وأهمها أجهزة الرذاذ التي تخلصنا من البقع والروائح الكريهة في دقائق.
  3. نبدأ في تعقيم المجالي والفرش الذي يغطيها، والستائر، وجميع الفرش المتواجد في الغرفة.
  4. تلميع الأجزاء الخشبية في المجالس، والطاولة المتواجدة في منتصف الغرفة، باستخدام مُلمع الأخشاب المتخصص.

رقم شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

إذا كان منزلك يعاني من الفوضى، وانتشار الحشرات أو الغبار على السجاد والموكيت والستائر، فلا تتردد في الاتصال على رقم الصفرات الموحد، وحدد الخدمة التي تريدها، ليتم تقديمها لك في أسرع وقت ممكن، من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء، وتقديم النصائح لك للتعامل مع أي مشكلة تواجه أثاث المنزل، ولكي تضمن الوصول إلينا في أي وقت، تواصل معنا عبر رسائل واتساب، أو البريد الإلكتروني الرسمي، أو صفحتنا الرسمية على فيس بوك.

شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض
شركة الصفرات لتنظيف السجاد بالرياض

المواد المستخدمة في تنظيف السجاد والموكيت

نبحث عن أفضل الحلول وأقلها تكلفةً في نفس الزقت ونقدمها لك، فما يميز مؤسسة تنظيف عن أخرى، هي المواد التي تستخدمها في التنظيف والتعقيم والتلميع، والطريقة الأكثر استخداما هي مزج المياه مع المنظفات، فضلاً عن المواد والطرق الأخرى، أهمها ما يلي:

  • استخدام ماكينات التنظيف بالماء الساخن والمنظف المستورد، الذي يفتك بالبقع في ثواني قليلة.
  • المياه الساخنة وأجهزة البخار، التي تساهم في تفتيت البقع، وإزالتها من أنسجة السجاد من الداخل.
  • نستخدم في بعض الأحيان المواد الكيماوية، التي تنظف السجاد في دقائق، أهمها الإنزيمات والمُذيبات، وفي بعض الأحيان نستخدم المُبيضات التي تعيد لون السجاد الطبيعي مرة أخرى.

أسئلة شائعة

ما هو احسن منظف للسجاد؟

منظف البيكمان مزيل البقع العنيدة من السجاد، يعمل على التخلص من أصعب البقع التي لا تذوب بالمنظفات الطبيعية، وعصائر الفواكه والشحوم وبقايا الطعام.

هل الخل يفيد في تنظيف السجاد؟

نعم، الخل يعيد النعومة إلى السجاد مرة ثانية، ويقضي على الجراثيم والبكتيريا، ولا يترك بقايا للطعام بعد ذلك، كما أنه يصلح لجميع أنواع الأقمشة.

هل الملح ينظف السجاد؟

نعم، لديه القدرة الكبيرة على التخلص من الأوساخ والأتربة، بدون أن تحتاج إلى المياه أو بذل جهد مضاعف في التنظيف، ولا يحتاج لوقت كبير للتجفيف.

الخاتمة

شركةالصفراتلتنظيفالسجادبالرياض تقدم لك أحدث المعدات، التي تعمل بالبخار، لتتخلص من العلكة وبقيا الطعام، والروائح الكريهة، والحشرات الدقيقة التي تتعلق بالسجاد، ولا تراها بالعين المجردة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!